منذ تأسيسه كشركة مساهمة عامة أردنية في الحادي عشر من حزيران عام 1960، ما زال بنك القاهرة عمان يحرص على توظيف قاعدته الرأسمالية القوية وخبرته العريقة الممتدة على مدار خمسة عقود، للقيام بدور رائد و متميز في خدمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني عبر تقديمه لمجموعة شاملة ومتميزة من الخدمات والحلول المصرفية الناجحة التي تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة لعملائنا. كما أضافت خدماتنا الرائدة بعداً جديداً للعديد من المشاريع في المجتمع، وذلك من خلال تمويل المشاريع التنموية بالإضافة إلى توفير الاحتياجات التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وحتى المتناهية الصغر التي ترفد الاقتصاد الفلسطيني، إضافة إلى تلبية احتياجات عملائنا الآنية بتوفير القروض الشخصية عبر تحويل الراتب و توفير خدمات الاستثمار وبطاقات الائتمان والتحويلات البنكية.

من خلال شبكة متميزة ومتكاملة من الفروع المصرفية في فلسطين ، يقدم بنك القاهرة عمان لعملائه مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة التي تناسب كافة شرائح العملاء وتلبي كافة احتياجاتهم المصرفية والمالية والاستثمارية. كما يقدم البنك باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال موقعه الإلكتروني www.cab.ps التي توفر للعملاء إمكانية إجراء المعاملات المصرفية أينما تواجدوا. وتعكس هذه الخدمات المتميزة الهوية المؤسسية الجديدة للبنك، التي تجسّد روح الحداثة وقيم الانفتاح والتواصل لخدمة جميع المتعاملين معه وتحقيق الفوائد القصوى بعيداً عن الحدود التقليدية.

انطلاقاً من حرص البنك على تسهيل خدمة العملاء يضع بنك القاهرة عمان بين يدي عملائه شبكة صراف آلي واسعة الانتشار في مختلف المناطق الفلسطينية ، ونفخر بكوننا البنك الأول في العالم الذي يستخدم تقنية بصمة العين كوسيلة لدخول العميل إلى حسابه المصرفي والاستغناء عن بطاقات الصراف الآلي ورقم المرور (الرقم السري)، بحيث يقوم النظام بالتعرّف على هوية العميل وتمكينه من الدخول إلى حسابه سواء من خلال حاجز الخدمة لدى الفروع أو من خلال الصراف الآلي وإجراء معاملاته المصرفية، بهدف التسهيل على العملاء وتوفير الحماية والسلامة الكافية لهم لإيماننا بالريادة في استخدام التكنولوجيا الحديثة في القطاع المصرفي.

بكفاءة مصرفية و استثمارية وماليةّ، وبخبرات متميزة ، نسير قدماً لرفد الاقتصاد الوطني وتقديم الخدمات المصرفية الرائدة التي ترتقي بمستوى الفرد في فلسطين.
 
  معلومات قانونية حقوق الملكية خريطة الموقع  
 
  Devleoped By Zoom Advertising