E-SADAD هي منصة رقمية تديرها سلطة النقد الفلسطينية، تهدف لعرض وسداد الفواتير إلكترونياً، عبر ربط كل مزودي الخدمات (المفوترين) بكافة البنوك وشركات الدفع الإلكتروني.
منصة واحدة لتسديد فواتير كافة الخدمات
من خلال منصة واحدة متكاملة، يمكنكم الاستعلام وتسديد الفواتير والرسوم والأقساط لكافة الخدمات من شركات القطاع الخاص، والدوائر الحكومية، والهيئات المحلية، والجامعات، بالإضافة إلى الكهرباء، المياه، الاتصالات، الإنترنت، التعليم، بطاقات الاشتراكات الإلكترونية، ضريبة الأملاك، خدمات النقابات، وخدمات البلديات.
E-SADAD
سرعة… أمان… موثوقية عالية…
كيفية الوصول لمنصة E-SADAD واستخدامها؟
يمكن الوصول لمنصة E-sadad والاستفادة من خدماتها من خلال تطبيقات البنوك على الهواتف الذكية والمحافظ الإلكترونية الخاصة بخدمات الدفع وتطبيق “حكومتي”.
يمكن الوصول لمنصة E-SADADوالاستعلام عن الفواتير وتسديدها من خلال اتباع الخطوات التالية:
قم بعملية الربط لمرة واحدة لتكون الخدمة متاحة لكافة المصارف وشركات خدمات الدفع:
*للمزيد، اتصل على 1700701701
*الرقم الدولي: (0097022977101)
E-SADAD هو النظام الوطني الالكتروني لعرض ودفع الفواتير ويتيح لك دفع الفواتير بسهولة وأمان ومجاناً.
يتوفر على جميع التطبيقات البنكية والمحافظ الإلكترونية والأنترنت البنكي وتطبيق حكومتي.
E-SADAD يسهل دفع الفواتير ويعزز الدفع الإلكتروني في فلسطين، مما يساعد في التحول للاقتصاد الرقمي، ويمكنك دفع كافة فواتيرك مثل الكهرباء والمياه والاتصالات عبر الهاتف الذكي دون زيارة البنك أو مزود الخدمة.
لا، الخدمة مجانية بالكامل ولا يوجد أي عمولة مرتبطة سواءا بتنفيذ الاستعلام والدفع.
متاحة 24/7 على مدار العام، حتى في العطل والأعياد
لا، يمكنك دفع الفواتير دون الحاجة للفاتورة الورقية
نعم، يمكنك الدفع من أي مكان في العالم باستخدام التطبيق البنكي والمحفظة الالكترونية المرخصة من سلطة النقد.
نعم، يمكن عرض قيمة الفواتير المستحقة دون اتمام عملية الدفع.
بالتأكيد، يمكنك الاعتراض من خلال المؤسسة المالية (البنك، شركة خدمات الدفع) التي دفعت من خلالها.
ستتلقى إشعاراً أو رسالة.
يمكنك دفع الفواتير باتباع الخطوات التالية:
لا يمكن استرداد المبلغ بعد التسديد والخصم من حسابكم.
يمكن التواصل مع الجهة المؤسسة المالية التي تم الدفع من خلالها (البنك، شركة خدمات الدفع) لطلب استرداد المبلغ، ويكون الاسترداد ذلك خاضع لسياسة الشركة المدفوع لها.
في حال تم خصم المبلغ ولم يتم تحديث حالة الفاتورة، يرجى التواصل المؤسسة المالية التي تم الدفع من خلالها (البنك، شركة خدمات الدفع).
بعد إتمام عملية الدفع:
يمكن تسديد الفاتورة بشكل جزئي في حال سماح الجهة المصدرة للفاتورة بذلك.