CAB logo
Search
Close this search box.

خدمة الصراف الآلي ATM

الصراف الآلي عبارة عن وسيلة سهلة و مريحة ذاتية الخدمة من أجل تنفيذ المعاملات البنكية بسهولة و سرعة.

يوفر بنك القاهرة عمان شبكة صرافات آلية واسعة تتكون من 48 صراف آلي منتشرة في جميع إنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس، يتم تقديم الخدمات البنكية لعملاء بنك القاهرة عمان من خلالها، إضافة إلى توفيرها إمكانية استخدام بطاقات فيزا العالمية، بطاقات فيزا إلكترون، بطاقات ماستر كارد، بطاقات بلس، بطاقات شبكة جونت، وبطاقات المفتاح الوطني الفلسطيني.

  1. السحب النقدي
  2. خدمة الإيداع النقدي بإمكان عملاء بنك القاهرة عمّان إيداع الأموال مباشرةً بدون مغلف إلى حساباتهم من خلال صرافات البنك في فلسطين وبالعملات الثلاث الشيكل والدولار والدينار في أي حساب من حساباتهم بغض النظر عن عملة الحساب.

    خدمة الإيداع النقدي بإمكان عملاء بنك القاهرة عمّان إيداع الأموال مباشرةً بدون مغلف إلى حساباتهم من خلال صرافات البنك في فلسطين وبالعملات الثلاث الشيكل والدولار والدينار في أي حساب من حساباتهم بغض النظر عن عملة الحساب.

    العملةالفئات
    شيكل2050100200
    دولار100
    دينار2050
    عند الإيداع يرجى التأكد من الملاحظات التالية:
    • عدم ايداع أكثر من 40 ورقة نقدية بالحركة الواحدة أو إيداع عملات معدنية أو أنواع عملات مختلفة في نفس العملية.
    • أن تكون الأوراق النقدية المراد ايداعها بحالة جيدة وإيداعها في مدخل النقد بشكل طولي وليس عرضي.
    • أن تكون القيمة الظاهرة على الشاشة وعلى وصل الاستلام مطابقة للمبلغ الذي قمتم بإيداعه.
    • يمكن ايداع اي عملة مباشرة في حساب عملة اخرى (مثال: ايداع دينار مباشرة في حساب الشيكل او الدولار او العكس) و يقوم النظام اليا بتحويل العملة حسب اسعار الصرف السائدة.
    • الحد الاقصى للايداع 2900 دينار او ما يعادلها و بحد اقصى 40 ورقة.
    • الايداع يأخذ حق نفس اليوم
    • خدمة الإيداع النقدي متوفرة على الصرافات الآلية الموجودة في المواقع التالية : رام الله: فرع الارسال، فرع الماصيون، فرع شارع الكلية الاهلية/ نابلس:الفرع الرئيسي، فرع شارع فيصل/ قلقيلية: فرع قلقيلية/ جنين: فرع شارع حيفا، مكتب شارع ابو بكر/ طولكرم: فرع طولكرم/ الخليل: فرع واد التفاح، فرع عين سارة/ اريحا: فرع اريحا/ بيت لحم: فرع باب الزقاق، فرع ساحة المهد/ غزة: فرع الرمال، فرع السرايا/ خانيونس: فرع خانيونس/ رفح: فرع رفح/ دير البلح: فرع دير البلح/ القدس: فرع القدس.
  3. الاستفسار عن الرصيد
  4. كشف حساب مختصر لآخر 10 حركات على الحساب
  5. تغيير الرقم السري
  6. التحويل الالكتروني للأموال ما بين حسابات العميل
  7. خدمة قرض الصراف الآلي