CAB logo
Search
Close this search box.

من هي "سارة"

“سارة”: هي شخصية افتراضية رقمية، تعمل من خلال تقنية المحادثة عبر الذكاء الاصطناعي الذي يتيح إمكانية إجراء محادثات مع العملاء عبر الإنترنت بشكل يحاكي الدردشة بين شخصين وقادرة على فهم ما يكتبه الإنسان والرد عليه وتقديم المساعدة له ليتمكن من إدارة ومراقبة حساباته بكل حرية وسهولة ضمن بيئة آمنة، بأي وقت (24/7) وباللغتين العربية والإنجليزية، علما بأن هذه الخدمة مجانية.

يمكنك الوصول إلى “سارة” عن طريق:

الماسنجر على صفحة بنك القاهرة عمان الموثّقة  Cairo Amman Bank – Palestine أو عن طريق موقع البنك www.cab.ps المؤمن بإشارة القفل .

  1. الدخول إلى صفحةFacebook الخاصة بالبنك تحت اسم  Cairo Amman Bank – Palestine
    • التأكد من العلامة الزرقاء بجانب اسم الصفحة 
    • البدء بالتحدث إلى “سارة” عن طريق الضغط على
  2. أو الدخول إلى موقع البنك www.cab.ps
    • التأكد من إشارة القفل والتأكد أن اتصالك بالإنترنت آمن
    • البدء بالتحدث مع “سارة” عن طريق الضغط على أيقونة “احكي مع سارة”
  • البدء بالتحدث إلى “سارة” (مثل كتابة كلمة مرحبا)
  • سيظهر لك عدة خيارات، يرجى الضغط على “تسجيل الدخول”
  • ستقوم سارة بسؤالك عن رقم العميل الموحد (Customer Number) الخاص بك وهو مكون من 8 خانات مثل: 20123456
  • في حال كنت مشترك جديد ستقوم “سارة” بإبلاغك بضرورة التسجيل بالخدمة للتمتع بمزاياها، وفي حال رغبت بالتسجيل فيرجى الضغط على “سجل مع سارة!”
  • ستقوم “سارة” بفتح صفحة داخل Facebook  خاصة ببنك القاهرة عمان تطلب منك بعض البيانات للتحقق من شخصيتك
  • بعد الانتهاء من تعبئة البيانات، يرجى قراءة الشروط والأحكام وذلك بالضغط على “الشروط والأحكام”، وفي حال الموافقة عليها يجب وضع إشارة  في المربع قبل جملة “أنا أوافق على الشروط والأحكام للتسجيل في هذه الخدمة”
  • قم بعد ذلك بالضغط على كلمة “تسجيل”
  • ستقوم “سارة” بالتحقق من بياناتك، وفي حال مطابقتها مع المعلومات المتوفرة لدى البنك ستقوم “سارة” بإبلاغك بنجاح عملية التسجيل، بعدها سيقوم النظام بإرسال رسالة نصية على هاتفك المحمول لإبلاغك بنجاح العملية وتزويدك برقم العميل الموحد لاستخدامه في عملية الدخول
  • بعد نجاح العملية يرجى إغلاق نافذة التسجيل والرجوع إلى الدردشة مع “سارة” على الماسنجر
  • يرجى كتابة كلمة “دخول”.
  • ستطلب منك “سارة” رقم العميل الموحد(Customer Number) الخاص بك.
  • ستقوم “سارة” بإرسال رمز سري (مكون من 6 خانات) على رقم الموبايل المعتمد لدى البنك (الذي يصلك عليه رسائل السحب والإيداع من البنك) ويكون هذا الرمز صالح للاستخدام لمرة واحدة ولمدة دقيقتين فقط.
  • ستقوم “سارة” بسؤالك عن الرمز السري المرسل من قبلها، قم بتزويدها به للدخول إلى الخدمة.

تتيح لك “سارة” مدىً واسعاً من الخدمات المصرفية الإلكترونية، يرجى كتابة طلبك بكلمات واضحة حتى تتعرف “سارة” على طلبك مباشرة.

تنقسم خدمات “سارة” إلى 3 أنواع رئيسية:

  • خدمات عامة.
  • خدمات تتعلق بالحسابات.
  • خدمات تتعلق بالبطاقات.

    • إرسال شكاوى واستفسارات للبنك.
    • الاستفسار عن مواقع فروع البنك.
    • الاستفسار عن مواقع الصرّافات الآلية الخاصة بالبنك (كما أنها تقوم بإبلاغك إن كان الصراف المطلوب خارج الخدمة أو لا تتوفر به خدمة معينة، على سبيل المثال: عدم توفر سحب نقدي من فئة الدينار الأردني).
    • الاستفسار عن أسعار العملات.
    • الاستفسار عن آخر الحملات التسويقية التي يعلن عنها البنك.
    • الاستفسار عن أوقات الدوام الخاصة بفروع البنك.
    • إمكانية الاطلاع على أرصدة الحسابات.
    • توفير كشف حساب مختصر لآخر 10 حركات.
    • تقديم طلب دفتر شيكات مباشر.
    • تحويل أموال بين حسابات العميل نفسه أو لعميل آخر داخل البنك.
    • طلب رقم الـ IBAN الخاص بحساب معين.
    • خدمة شحن أرصدة الهواتف المتنقلة/الجوال وبحد أدنى 10 شيكل.
    • خدمة تسديد فواتير الجوال لمشتركي نظام الفاتورة ومكس.
    • تفعيل/إيقاف بطاقة دائنة أو مدينة.
    • تفعيل/إلغاء تفعيل الشراء عبر الإنترنت وإمكانية تعديل سقف الشراء عبر الإنترنت.
    • كشف بالحركات المقيدة على بطاقة دائنة أو مدينة.
    • إدارة حسابات البطاقة المدينة فقط (إضافة/إلغاء/تغير حساب أساسي).
    • إعادة إرسال الرقم السري المنشأ مسبقاً الخاص بالبطاقة المدينة والدائنة (كرسالة نصية) إلى رقم الموبايل الخاص بالعميل والمعتمد لدى البنك.

* “سارة” ستعمل على توفير خدمات بنكية جديدة بشكل دائم ومستمر.

* لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 701 701 1700.