bilal

بنك القاهرة عمان يعلن إسم الفائزة العاشرة بـ 100 ألف دولار ضمن حملة "ربحك قدام عيونك"

التاريخ: 
الاحد, 2022-03-27

 

كانت الجائزة للشهر العاشر من نصيب خالديه عامر عمر أبوحصيرة، من قلقيلية، وهي ربة منزل، مدخرة لدى بنك القاهرة عمان- فرع قلقيلية منذ أكثر من 20 عاما.

وعبرت الفائزة عن سعادتها الكبيرة بالجائزة، قائلة أنها لم تتوقع أبدا أن تكون من ضمن الفائزين، مضيفة أنها سعيدة جدا كونها ضمن أسرة بنك القاهرة عمان.

وشكرت الفائزة خالدية العاملين في البنك على حسن التعامل الدائم مع العاملين، مؤكدة أنها منذ 20 عاما لم تواجه أي مشاكل تذكر في معاملاتها البنكية، والفائزة خالدية هي آخر فائزة ضمن حملة "ربحك قدام عيونك".

وبعد انتهاء حملة "ربحك قدام عيونك "أطلق بنك القاهرة عمان، حملة جديدة لبرنامج حسابات التوفير، تحت عنوان " مثل ما وفرت تلاقي"، يقدم البنك من خلالها جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 15,000دولار وشهرية بقيمة 50,000 دولار وجائزة 250,000 بقيمة دولار كل 5 شهور، وذلك ضمن استراتيجيته الهادفة إلى التميز في تقديم أفضل البرامج والخدمات المصرفية.

وتتميز حملة "مثل ما وفرت تلاقي" بسهولة الشروط، حيث سيتمكن العملاء الجدد من الدخول في السحب بمجرد فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار او ما يعادلها بالعملات الأخرى، كما يستطيع عملاء البنك الحاليين دخول السحب من خلال تغذية حساب التوفير الخاص بهم بمبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو ليكونوا من الفائزين. 

يذكر أن مدة الحملة 10 شهور، تبدأ من تاريخ 16/3/2022 وتنتهي بتاريخ 31/12/2022.

تأتي هذه الحملة ضمن استراتجية البنك الهادفة إلى التميز في تقديم البرامج والخدمات المصرفية في فلسطين، كما وتبرز التزام البنك بتعزيز مفهوم الشمول المالي، وثقافة الادخار، كجزء من سياسته الراسخة تجاه المجتمع وأفراده.

سارة