bilal

بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائزين بالأسبوعين السادس عشر والسابع عشر بجائزة الــ10 الاف دولار بحملة (ربحك قدام عيونك)

التاريخ: 
الاحد, 2021-09-26

أعلن بنك القاهرة عمان، عن أسماء الفائزين للأسبوع السادس عشر والسابع عشر بجائزة الــ10 الاف دولار أمريكي، ضمن حملة البنك على حساب التوفير " ربحك قدام عيونك".

وذهبت جائزة الأسبوع السادس عشر للسيد محمود شريف محمد الحيح المدخر لدى بنك القاهرة عمان فرع الشلالة بالخليل.

وفور تلقيه خبر فوزه بجائزة الــ10 الآف دولار امريكي من بنك القاهرة عمان، عبر السيد محمود الحيح عن فرحته وسعادته بفوزه بهذه الجائزة، موجهاً شكره للبنك إدارة وموظفين ومشيداً بالخدمات والمعاملة الحسنة التي يقدمها البنك في مختلف فروعه في فلسطين، مشيراً إلى أنه قام بالادخار وتغذية حسابه أكثر من مرة ليدخل السحب على الجوائز قبل أن يحالفه الحظ ويكون من الفائزين.

وفي ذات السياق، حالف الحظ السيدة سلوى حسام خضر عيد المدخرة لدى فرع الماصيون بمدينة رام الله الفوز بمبلغ 10 الاف دولار ضمن الحملة للأسبوع السابع عشر.

وقالت السيدة سلوى خضر المدخرة لدى بنك القاهرة عمان منذ 20 عاماً، إنها لم تكن تتوقع بأن تكون من الرابحين رغم متابعتها الحثيثة لحملة ربحك قدام عيونك التي أطلقها بنك القاهرة عمان قبل شهور.

وذكرت السيدة سلوى، أن فرحتها كانت واسعة وكبيرة كونها تقوز بجائزة لأول مرة في حياتها، مشيدةً بالوقت ذاته بقدرات البنك المالية ومستوى الخدمات التي يقدمها سواء كانت سحب او إيداع او بطاقات الفيزا او الحوالات المالية وكذلك مستوى التكنولوجيا المتوفرة لدى بنك القاهرة عمان.

وتأتي حملة "ربحك قدام عيونك" ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين.

وتسعى حملة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

سارة