bilal

ربة منزل تفوز بــ100 ألف دولار من بنك القاهرة عمان ضمن حملة " ربحك قدام عيونك"

التاريخ: 
الاربعاء, 2021-10-06



حالف الحظ السيدة وداد حسين احمد ادويدار، من محافظة اريحا، بالفوز بالجائزة الشهرية الرابعة البالغة 100 ألف دولار أمريكي، من بنك القاهرة عمان، ضمن حملة " ربحك قدام عيونك" التي أطلقها البنك على حسابات التوفير.

والسيدة وداد ادويدار ربة منزل، مدخرة لدى فرع بنك القاهرة عمان بمدينة اريحا منذ نحو 22 عاماً، حيث قالت بعد فوزها بهذه الجائزة الثمينة، إن شعورها لا يوصف وفرحتها وفرحة عائلتها بهذا الخبر كبيرة جدا.

وأشارت الفائزة ادويدار، أنها لم تصدق بداية خبر فوزها بجائزة الــ100 ألف دولار من بنك القاهرة عمان، أذ تعتبر هذه المرة الاولى التي يحالفها الحظ وتفوز بجائزة بهذا الحجم من المال.

واشادت بقدرات البنك المالية وبمستوى الخدمات التي يقدمها في مختلف فروعه وكذلك حسن معاملة الموظفين للعملاء، اما عن مشاريعها بعد فوزها بجائزة الــ100 ألف دولار من بنك القاهرة عمان، قالت إنها تسعى لبناء منزل للعائلة ومساعدة ابنها على اتمام مشروع زواجه.

وشجعت السيدة ادويدار، المواطنين بالمشاركة في حملة " ربحك قدام عيونك " والادخار ببنك القاهرة عمان للدخول على السحوبات، 

وحتى الان، تعتبر السيد وداد ادويدار الفائزة الرابعة بجائزة 100 ألف دولار، بجانب 17 فائزاً بجائزة الــ10 آلاف دولار، ضمن حملة " ربحك قدام عيونك".

وتأتي حملة "ربحك قدام عيونك" ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين.

وتسعى حملة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

سارة