bilal

قيمتها 100 ألف دولار بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز التاسع في حملة (ربحك قدام عيونك)

التاريخ: 
الاحد, 2022-02-27

 

رام الله - أعلن بنك القاهرة عمان، عن أسم الفائز التاسع في سحب الجائزة الشهرية البالغة قيمتها 100 ألف دولار ضمن حملة (ربحك قدام عيونك).

وكانت الجائزة لهذا الشهر من نصيب الشاب احمد محمد عبد المجيد، من الخليل والبالغ من العمر 28 عاما،  والمدخر لدى فرع عين سارة بالخليل.

وعبر السيد أحمد عن سعادته البالغة بالجائزة، قائلاً إنه تفاجأ بشكل كبير ولم يتوقع أن يكون من الفائزين في الحملة، خاصةً أنها المرة الأولى التي يفوز بها بمبلغ مالي كبير، مضيفاً أن الكلمات تعجر عن وصف شعوره بعد هذا الفوز.

ووجه السيد عبد المجيد الشكر لإدارة بنك القاهرة عمان والعاملين فيه، قائلا أنه قام بفتح حساب في البنك قبل 5 أعوام.

وتأتي حملة "ربحك قدام عيونك" ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

سارة