القنوات الالكترونية

من هي "سارة"

"سارة": هي شخصية افتراضية رقمية، تعمل من خلال تقنية المحادثة عبر الذكاء الاصطناعي الذي يتيح إمكانية اجراء محادثات مع العملاء عبر الانترنت بشكل يحاكي الدردشة بين شخصين وقادرة على فهم ما يكتبه الانسان والرد عليه وتقديم المساعدة له ليتمكن من إدارة ومراقبة حساباته بكل حرية وسهولة ضمن بيئة آمنة، بأي وقت (24/7) وباللغتين العربية والانجليزية، علما بأن هذه الخدمة مجانية.


كيف يمكن الوصول الى "سارة":

يمكنك الوصول الى "سارة" عن طريق:

الماسنجر على صفحة بنك القاهرة عمان الموثّقة Cairo Amman Bank – Palestine أو عن طريق موقع البنك www.cab.ps المؤمن بإشارة القفل

أولا: خطوات الوصول الى الخدمة:

  1. الدخول الى صفحة Facebook الخاصة بالبنك تحت اسم Cairo Amman Bank – Palestine
    • التأكد من العلامة الزرقاء بجانب اسم الصفحة
    • البدء بالتحدث الى "سارة" عن طريق الضغط على
  2. أو الدخول إلى موقع البنك www.cab.ps

    • التأكد من إشارة القفل والتأكد أن إتصالك بالإنترنت آمن
    • البدء بالتحدث مع "سارة" عن طريق الضغط على أيقونة "احكي مع سارة"

ثانيا: للتسجيل في الخدمة:

  • البدء بالتحدث الى "سارة" (مثل كتابة كلمة مرحبا)
  • سيظهر لك عدة خيارات، يرجى الضغط على "تسجيل الدخول"
  • ستقوم سارة بسؤالك عن رقم العميل الموحد (Customer Number) الخاص بك وهو مكون من 8 خانات مثل: 20123456
  • في حال كنت مشترك جديد ستقوم "سارة" بإبلاغك بضرورة التسجيل بالخدمة للتمتع بمزاياها، وفي حال رغبت بالتسجيل فيرجى الضغط على "سجل مع سارة!"
  • ستقوم "سارة" بفتح صفحة داخل Facebook خاصة ببنك القاهرة عمان تطلب منك بعض البيانات للتحقق من شخصيتك
  • بعد الإنتهاء من تعبئة البيانات يرجى قراءة الشروط والأحكام وذلك بالضغط على "الشروط والأحكام"، وفي حال الموافقة عليها يجب وضع إشارة في المربع قبل جملة "انا أوافق على الشروط والأحكام للتسجيل في هذه الخدمة"
  • قم بعد ذلك بالضغط على كلمة "تسجيل"
  • ستقوم "سارة" بالتحقق من بياناتك، وفي حال مطابقتها مع المعلومات المتوفرة لدى البنك ستقوم "سارة" بإبلاغك بنجاح عملية التسجيل، بعدها سيقوم النظام بإرسال رسالة نصية على هاتفك المحمول لإبلاغك بنجاح العملية وتزويدك برقم العميل الموحد لاستخدامه في عملية الدخول.
  • بعد نجاح العملية يرجى اغلاق نافذة التسجيل والرجوع إلى الدردشة مع "سارة" على الماسنجر

ثالثا: للبدء باستخدام الخدمة:

  • يرجى كتابة كلمة "دخول"
  • ستطلب منك "سارة" رقم العميل الموحد (Customer Number) الخاص بك
  • ستقوم "سارة" بإرسال رمز سري (مكون من 6 خانات) على رقم الموبايل المعتمد لدى البنك (الذي يصلك عليه رسائل السحب و الإيداع من البنك) و يكون هذا الرمز صالح للإستخدام لمرة واحدة ولمدة دقيقتين فقط
  • ستقوم "سارة" بسؤالك عن الرمز السري المرسل من قبلها، قم بتزويدها به للدخول إلى الخدمة

رابعا: التعامل مع “سارة”:

تتيح لك "سارة" مدىً واسعاً من الخدمات المصرفية الإلكترونية، يرجى كتابة طلبك بكلمات واضحة حتى تتعرف "سارة" على طلبك مباشرة.

خامسا: خدمات "سارة":

تنقسم خدمات "سارة" الى 3 أنواع رئيسية:

  • خدمات عامة.
  • خدمات تتعلق بالحسابات.
  • خدمات تتعلق بالبطاقات.

الخدمات العامة:

  • إرسال شكاوى وإستفسارات للبنك
  • الإستفسار عن مواقع فروع البنك
  • الإستفسار عن مواقع الصرافات الآلية الخاصة بالبنك (كما أنها تقوم بإبلاغك إن كان الصراف المطلوب خارج الخدمة أو لا تتوفر به خدمة معينة، على سبيل المثال: عدم توفر سحب نقدي من فئة الدينار الأردني)
  • الإستفسار عن أسعار العملات
  • الإستفسار عن آخر الحملات التسويقية التي يعلن عنها البنك
  • الإستفسار عن أوقات الدوام الخاصة بفروع البنك

خدمات تتعلق بالحسابات:

  • إمكانية الإطلاع على أرصدة الحسابات
  • توفير كشف حساب مختصر لآخر 10 حركات
  • تقديم طلب دفتر شيكات مباشر
  • تحويل أموال بين حسابات العميل نفسه أو لعميل آخر داخل البنك
  • طلب رقم الـ IBAN الخاص بحساب معين
  • خدمة شحن أرصدة الهواتف المتنقلة /جوال وبحد أدنى 10 شيكل
  • خدمة تسديد فواتير جوال لمشتركي نظام الفاتورة ومكس

خدمات تتعلق بالبطاقات:

  • تفعيل / إيقاف بطاقة دائنة أو مدينة
  • تفعيل / الغاء تفعيل الشراء عبر الانترنت و امكانية تعديل سقف الشراء عبر الانترنت
  • كشف بالحركات العالقة على بطاقة دائنة أو مدينة
  • إدارة حسابات البطاقة المدينة فقط (إضافة / إلغاء / تغير حساب أساسي)
  • إعادة إرسال الرقم السري المنشأ مسبقاً الخاص بالبطاقة المدينة والدائنة (كرسالة نصية) إلى رقم الموبايل الخاص بالعميل والمعتمد لدى البنك
  • معرفة رصيد البطاقة الدائنة
  • كشف بحركات البطاقة الدائنة
  • تسديد مباشر ولحظي لرصيد البطاقة الدائنة من حسابات العميل المختلفة



"سارة" ستعمل على توفير خدمات بنكية جديدة بشكل دائم ومستمر

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 701 701 1700

سارة